جميل جداً،، اي عمل تقوم به اجعل النيه اوله وقل لعلها كانت المنجيه .. ربنا ارزقنا الجنه
جميل جداً،، اي عمل تقوم به اجعل النيه اوله وقل لعلها كانت المنجيه .. ربنا ارزقنا الجنه
...........ياااااااا حلم قلي وش الضرر لو تحققت.........
قلي ...قلي ...قلي ياقلب قلي .....تحمست شوووويه خخخخخخ