اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان الكيومي مشاهدة المشاركة
عرب يحتضنهم الغرب كلاجئين بعد ان خذلناهم ..!!
وين النخوة العربية ؟!
حسافه
وزد عليها اخي الكريم الطرد التعسفي و الغريب لم نرى لا هبة حكومات فلا اجتماعات عاجلة و لا مؤتمرات ولا منظمات عربية و شعوب بالتبرع للاجئين و بناء مخيمات مما اضطرهم الى البحث عن مكان أمن و العرب اخر من يفكر فيه اللاجئ هذا عدا تسييس أية مساعدة