ف هالزمن مافيه بنت او لا ولد مايستخدمون النت!!
كبروا عقولكم افضل يا الملاك الطاهر
ف هالزمن مافيه بنت او لا ولد مايستخدمون النت!!
كبروا عقولكم افضل يا الملاك الطاهر
التعديل الأخير تم بواسطة غلاتي ف حلاتي ; 19-03-2016 الساعة 03:34 PM
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^