السلام عليكم
بر الاباءوالامهات.
ليس لانهم فقط ربونا وتعبوا علينا
بل لأن الله عز وجل جعل رضاهم
من رضاه ..وجعلهماا بابين من ابواب الجنه
فلما تبرهم ..انت تبرنفسك وتسعدها قبل
فهذا العمل مفتاح لسعادتك في الدارين
جزاك الله خير قاتل
وأسأله ان يعييننا على بر والدينا




رد مع اقتباس