المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقداد انتي العاقله اللي تفهم الرجال الغيورين حكايه .. ربي يسعدك جميييييييييعا ......
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى