المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ههه مصرة تدينيني بالجرم المشهود ! اقصد نفس حكاية حلم أعوذ بالله* من إساءة الظن ..
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى