المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ انا ما ابرر انه تتكلم مع هذا وتطلع مع ذاك !! اتكلم عن البنت ك مشاعر واحاسيس فقط !_! وهذا إلي قصدته وإلي فهمته من مشاركتك السابقة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى