اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
انا ما ابرر انه تتكلم مع هذا وتطلع مع ذاك !!
اتكلم عن البنت ك مشاعر واحاسيس فقط !_!
وهذا إلي قصدته وإلي فهمته من مشاركتك السابقة