المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة حميد حمد نجد. ... الله الله لاحرمنا الله من هذا الأدب اخذتنا معك إلى هناك وفي ذلك العصر أيضاً صح لسانك خزامى. ... اختي الكريمة فاطمة .. صح بدنك .. اسعدني تفضلك بالمرور وزاد قصيدتي جمالا فشكرا لك
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى