المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره سبحااااان الله الخالق المبدع .. طبيعه خلاااابه للغايه .. يعطيك العافيه اخي خالد عالتقرير .. وبإنتظاااار جديدك ^^ جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي أسأل الله لكِ التوفيق
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى