المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••امووره•• شيلة رااائعه جدآ ليس بغريب عليككك ياارااقيه هذا التميز فالانتقاء... دمت بعافيه... تسلميلي والله ..❤ كلك ذووووق الغلا .... ربي يحفظك فدووو ...
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى