المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر السلام عليكم كلماات محزنه ..الفقد يفجع القلب وفقد فلذة الروح أاشد وقعاا شكرالك أستااذ نااصر .شكرا براقية الحرف الذي تطرب به السطور نعم الحزن جارح
الدنيا يومان يوم لك ويوم عليك
قوانين المنتدى