المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدايا القدر ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقيت خبر وفاة فقيدتكم، أشاطرك ألمك وأحزانك بهذا المصاب الجلل برحيلها، وأتقدم إليك اخي الغالي احاسيس بتعازي القلبية الحارة إنا لله وإنا إليه راجعون ، ردد دائما // اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها " وأتمنى أن يلهمك وأهلك وكافة أفراد أسرتك الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. هدايا اختي الغالية شاكر لك تعازيك ولله البقاء والدوام و اللَّهُمَ آمِينْ
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
قوانين المنتدى