المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انشاديه وللنساء فقط رايك ف قنوات الاناشيد مال الاطفال لا باس فيها ^.^ تحبي الصنادل او الكعب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين لا باس فيها ^.^ تحبي الصنادل او الكعب الكعب ..... بس العريض الي ع شكل صبع للمناسبات فقط سيم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى