المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. اختيار كالعاده فوق مستوى التقييم الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) اسعدني مرورك ؛ شكرآ ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى