اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
استاذي...
كلماتك رائعه ومعبرة جدا...


متوشح ببصيص أمل أدافع به عن هدف ما زلت أنعشه بيقين يحتويني ،

هكذا حال من يحب يتمسك بخيط امل حتى وان كان رفيع ليصل الى مبتغاه..
سلمت اناملك ،،

أستاذتي الكريمة /

" لكم منا التحايا وعبق السلام على الدوام " .

شاكرا لكم كريم المرور .


دمتم بخير ...