المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل استاذي... كلماتك رائعه ومعبرة جدا... متوشح ببصيص أمل أدافع به عن هدف ما زلت أنعشه بيقين يحتويني ، هكذا حال من يحب يتمسك بخيط امل حتى وان كان رفيع ليصل الى مبتغاه.. سلمت اناملك ،، أستاذتي الكريمة / " لكم منا التحايا وعبق السلام على الدوام " . شاكرا لكم كريم المرور . دمتم بخير ...
قوانين المنتدى