المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى ◆ ◆◆ شيلة جميلة...يعطيج العافية عزيزتي◆◆◆ ألف شكر خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى