المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى ◆ ◆◆ شيلة جميلة...يعطيج العافية عزيزتي◆◆◆ نورتي عزيزتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى