المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. شيله كالعاده عذبه وجدا راقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) أسعدني مرورك أخي ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى