المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف اشتغل الحمد لله مخلصه دراسه من حوالي سنه ونص ^^ أعترف عجب ما عزمتينا يالبخيله
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى