المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال صباحك حب يعني ما تتفقوا مع المقوله اتفق ولا اتفق المقوله مو دخلت مزاجي بس فيها شي من الصحه يعني احيان شي حد يرحم ناس ما يعرفهم بس ليش نقول ان هذا اعمق من الحب هذي فطره ربنا فطر قلوبنا عليها نحب نعطف ونساعد وهذي الامور يعني كما قلتلك برأي الرحمه جزء من الحب شكرا مره اخرى
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى