المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة البلوش بامتياز تحيه طيبه اختي مجنونك... كم من الجميل ان اجد قلمك لازال متواجد متميزة انتي كعادتك تحياتي نورتينا ياالغالية وينج مختفية كل هالفترة
قوانين المنتدى