شيء ما ينبض مع قلبي هنيهة أنه هو
يدافع أطراف قلبي بذكراه الحالمة ،،،
كم أشتاق للقياء تجمعني بنصفي الآخر
في زمانٍ آخر فالأرض لم تتسع لنا ولكن
الجنة أوسع ،،،
لمن رحلوا دون أي سابق انذار رحمكم الله وغفر لكم ولموتى المسلمين
شيء ما ينبض مع قلبي هنيهة أنه هو
يدافع أطراف قلبي بذكراه الحالمة ،،،
كم أشتاق للقياء تجمعني بنصفي الآخر
في زمانٍ آخر فالأرض لم تتسع لنا ولكن
الجنة أوسع ،،،
لمن رحلوا دون أي سابق انذار رحمكم الله وغفر لكم ولموتى المسلمين
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا