المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. شيله كالعاده عذبه وبالتأكيد لايجيد اختيارها سواك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) اسعدني مروركك ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى