اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
أعترف
ضيعنا وقت بسوالف بم بم
قصص من الخيال


نراكم بقصص أخرى قادمة


سوي موف على موضع الألم ^_^

اعترف
ان شاء الله اخوي ..
الله يشفيك ويحميك ..