المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان أعترف ضيعنا وقت بسوالف بم بم قصص من الخيال نراكم بقصص أخرى قادمة سوي موف على موضع الألم ^_^ اعترف ان شاء الله اخوي .. الله يشفيك ويحميك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى