المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص شيله جميله احساس يعطيك ربي العافيه ويسلم الذوووق " تستحق النجوم الخمس " ويعطيك العافيه ع مرورك عزيزتي وشكرا ع التقييم....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى