كان زين
عادي
بس انا ما كاتبتنها
انا متصورتنها ف خيالي ومرتبتنها وعاد اكتب كل فصل وانزله
يعني بو لعب هههه
تحب الدوام الميداني ؟
كان زين
عادي
بس انا ما كاتبتنها
انا متصورتنها ف خيالي ومرتبتنها وعاد اكتب كل فصل وانزله
يعني بو لعب هههه
تحب الدوام الميداني ؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"