موضوع واقعي بس نادر يحصل
اغلب الجيران يساعدوا بعضهم البعض
شخصيا ما احب أخذ أشياء من الغير
ولكن ابد ما عندي مانع أعطي الشخص غرض من أغراضي
في حالة انه متوفر عندي،،،
ما فيها شي وكل أمور الحياه ما هي الا وسخ دنيا
ولو بيوم احتجت لشي وطلبت من جيرانا وقال مش متوفر
راح التمس لهم أعذار ..
ويفترض نحن إذا عطينا شي ما ننتظر مقابل كافينا انه قدرنا نوفر
لهم حاجه هم محتاجينها وربما ظروفهم ما سمحت بتوفيره هالشي يسعدهم أكيد
يعني نعطي وأجرنا على الله،،،
شكرا مجنونك




رد مع اقتباس