بايين من الدغومية ههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ بايين من الدغومية ههه ههههههههههههه ضخكتني من فواد
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ههههههههههههه ضخكتني من فواد ^______* .......
قوانين المنتدى