المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ما شاااااء الله حلوووو كثيييير عجبوووني ^^ يعطيك العاااافيه وبإنتظااار المزيد من ابدااااعااااتك .. كل الشكر لك ع مرورك الطيب
:60:
قوانين المنتدى