المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيله حلووووه كثييير اخي خااااالد .. يعطيك العاااافيه عالانتقاء ^^ الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى