المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير تيبه خييتي ^_^ والله الملل يعمل عماايل •_• الموووهيم انتي كيفكك وشخبارك وشوو سويتي وشوو كلتي وشوو بعد بس يسد توو جاوبي ع هذوولا هههه الجرراد يعيش ف ف الحوش سؤال سهل جدا ^_^ هههه الحمد لله ع كل حال ^^ شو سويت داومت وشو اكلت خبز وجبن لانه خيتك كسولة وما فيها بارض تطبخ :/
قوانين المنتدى