اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير مشاهدة المشاركة
تيبه خييتي ^_^


والله الملل يعمل عماايل •_•


الموووهيم انتي كيفكك وشخبارك وشوو سويتي وشوو كلتي وشوو بعد بس يسد توو جاوبي ع هذوولا هههه


الجرراد يعيش ف ف الحوش سؤال سهل جدا ^_^
هههه
الحمد لله ع كل حال ^^
شو سويت داومت وشو اكلت خبز وجبن لانه خيتك كسولة وما فيها بارض تطبخ :/