المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر نااموووا النوم زين بعطيكم عصير لذيذ تروح في نومه طووويله السلام عليكم ما أروعك ايتها الراقية روح لدنه انت تملكين مهارت التقارب والتحفيز اعذروني متابع لكم فما استطعت الا ان اشارككم تقديري واحترامي
قوانين المنتدى