المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره روووح شيله رااااائعه وكلماتها اروووع واروووع .. جدا رااااقت لمسااامعي .. يعطيك العافيه يا ذوووق عالانتقاااء ...❤ ••امووره•• لارووعة دون توقفكم وردودكم الراقيه اخيه... اسعدك الرحمن ...وابعد عن الاحزان... دمت بخير..
•••
قوانين المنتدى