المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أفتقد بركة الموز الجميلة. بصدق بركة الموز روعه ...زرتها مرة ,,,وما أجمل الفلج خصوصا عند جريان وادي المعيدن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة بصدق بركة الموز روعه ...زرتها مرة ,,,وما أجمل الفلج خصوصا عند جريان وادي المعيدن صحيح ولي ذكريات جميلة بالمنطقة.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى