اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
طاب صباحك ضيء

غفرالله ...لعمرابن عبدالعزيز


وجزاه الله خيرا
طابت أيامك بذكره وفقك الله عزيزتي أسعدني تواجدك