طال( انتظاري ) والوله ..يحرق الجوف!
"والصبر" مايطفي.. من البعد ناري
اكتم شعور / الشـوق / واصارع الخوف!
وفي داخلي نهر من( الحب) جاري
اضحك ~ لـ ح ـن الحزن ~ بالصدر مـ ع ـزوف
ودمعي "حبسته "لايبين انهياري!!
طال( انتظاري ) والوله ..يحرق الجوف!
"والصبر" مايطفي.. من البعد ناري
اكتم شعور / الشـوق / واصارع الخوف!
وفي داخلي نهر من( الحب) جاري
اضحك ~ لـ ح ـن الحزن ~ بالصدر مـ ع ـزوف
ودمعي "حبسته "لايبين انهياري!!
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !