اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
م يلك دخل ي قليل الذوق
تصدقي من نحسك ومقرفتك ماكو امطار تو جالس في رمال بوشر انتظر الامطار عشان اصور

بس انتي نحيسه والله