إن كنت #تقرآ :
أنت مجرد ذكرئ سيئةة شكرت الله الآف المرآت لانه #ابعدني عنكك ،


وإن #لم_تكن_تقرآ :
انت اجججمل شي حصل لي وما زلت آكلم ربي عن مدئ #تعلقي فيكك ، ،