المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الشيخه .... الله عليك نص جدا رااااائع يعطيك ربي العافيه نورتي خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى