المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح بالعكس المهيب طيب واجد انتوا ظالمينه خذيها من ناحيه ايجابيه هذا مدح مشكلة القلم بعيد والاوراق مخلصة ولا كنت بهديك بيت شعري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشكلة القلم بعيد والاوراق مخلصة ولا كنت بهديك بيت شعري اعتبره واصل.... مثقف.....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى