المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ولا جاك مني مسـج مـا يبطـي الثانـي والحين مـن بينهـم يـا مطـول المـده وأنا أشهد ،،، كالعاده متألقه عزيزتي دمتي راااائعه وراقيه ••حبي خالص•• اكاليل الياااسمين تطوق رووحك... شكرا عبقه لك...
•••
قوانين المنتدى