المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه تراه المدرسة في الوادي الله يحفظ الجميع الله يعين ....... والله يسلم الجميع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى