المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم ما عندي عربية بعدني تتون شو طبيعة عملك ؟؟ صح أمس شفت سيارة رام ف الخط السريع قلت هذا ملهوم بيكون لكن م شفت عليه هههههههههههه مع انك شلاخ لا عندك لا رام ولا تنكر م أخبر ســـــر كم عدد أولادك ؟؟
انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها وأنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج صح أمس شفت سيارة رام ف الخط السريع قلت هذا ملهوم بيكون لكن م شفت عليه هههههههههههه مع انك شلاخ لا عندك لا رام ولا تنكر م أخبر ســـــر كم عدد أولادك ؟؟ انا ما اروح خط سريع اروح شارع البحري او عام بعدني مش متكوز خبرتكم بعد كاس العالم بتكوز 2020 سيم سؤال
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى