المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص امووره .. الله عليك ذوقك جدا راقي واختيارات بمنتهى العذوبه يعطيك ربي العافيه " تستحق النجوم الخمس " تسلمي الغلا كلك ذوووق والله .. ربي يحفظك يا راااقية ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى