المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ دومًا ما يحتوي قلمك ومداده أروع الأعزوفات أستاذي السفينة سطور ماتعة واحتواء رائع لمضامينه شكرًا لسردكَ المميز دمتَ في تألق ~ لك باقة ورد حمراء على ما جاء به شعورك يا فاضلتي العزيزة شكراً لك كثيراً حفظك الرحمن ورعاك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى