اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ مشاهدة المشاركة
دومًا ما يحتوي قلمك ومداده أروع الأعزوفات أستاذي السفينة

سطور ماتعة واحتواء رائع لمضامينه


شكرًا لسردكَ المميز


دمتَ في تألق ~
لك باقة ورد حمراء على ما جاء به شعورك يا فاضلتي العزيزة
شكراً لك كثيراً
حفظك الرحمن ورعاك