أستاذي المبدع ...السفينه
بوح رائع الملامح بكل تفاصيله الزاهية
شكرا لجمال الطرح ..أسعدك المولى أخي
أستاذي المبدع ...السفينه
بوح رائع الملامح بكل تفاصيله الزاهية
شكرا لجمال الطرح ..أسعدك المولى أخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف