المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد سمبريرو يس اول ما كان جديد وتخبثت تتابعوا افلام مصرية? نعم احبهن واخر فيلم شفته هاتولي راجل عجبني سيم؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح نعم احبهن واخر فيلم شفته هاتولي راجل عجبني سيم؟ يب بس ع حسب الابطال هههه
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى