المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ يب لكن تكون الكلمات مع اللحن شسمهه تستمع ل كاظم! يفترض تسألها تعشقي كاظم.... انا وهي نعشق كاظم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى