المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مسوي عمري ما اعرف ههه هل تزورك ارواح من رحلو ! نعم كثير الله يغفرلهم ويرحمهم سيم؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى