المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، اختيار جميل )' .. كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! اهلا اختي العزيزة الشيخه .. شاكر لك حسن المرور
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى